You Are What You Digest

شهادة المجربين

شهادة المجرّبين

كان من حسن حظي أنّي التقيت برنا. قامت بتعريفي على نظام الآيروﭭيدا. وقد اتبعت نظامها منذ شهرين، وأشعر بأنني معافىً. فقدان الوزن كان سريعاً وسهلاً. برنامجها سهلُ الاتباع والأثر الذي يتركه على الجسم وعلى الصحة ككل لا يقل عن رائع.
— محمد س، الأردن 2017
لقد كنت محظوظةً بالانضمام لورشة عملك الرائعة!! لقد لمست قلبي وكذلك كيفية تعاملي مع الطعام وربط أسلوب حياتي مع الطبيعة الأم.
أتطلّع للانضمام لوُرَشِ العمل المستقبلية
— ميران ل، الاردن 2017
قل ما يمكن أن يقال عن ورشة عمل رنا هو أنها كانت بحق موسِّعَةً للمدارك ومُغيّرةً للحياة. لا أستطيع الانتظار لورش عملها المستقبلية!
— مها ر، الأردن 2017
ساعدتني رنا على فهم كيفية الانصات لجسدي وتفكيك الخرافات الغذائية التي ظننت أنها كانت مفيدةً لي. رنا امرأة عمليةٌ جداً ولقد استوعبت نظام حياتي – جدول سفرٍ جنونيّ، وعمَلٌ مُنهِك، وحياةٌ اجتماعية. وبالرغم من متطلبات الحياة الحديثة؛ فقد ساعدتني رنا على إيجاد طرُقٍ صحيّةٍ لإبقاء نفسي مُتوازنة. الأمر الذي كان مفيداً جداً لي هو ماطلبته رنا مني: أن ألتقط صوراً لكل ما أتناوله ثم قامت باعطائي تعليقات على كيفية تحسين وجباتي (آخذة بالاعتبار القيود التي لديّ). ولكنّ الأكثر أهميّةً هو أنني شعرت بالحرص الحقيقي من قِبَلِ رنا. هي دائماً حاضرةٌ ومتحمّسةٌ لمساعدتك على تقدير ومعاملة جسمك بشَكلٍ أفضل
— روسول ت، بريطانيا 2017